السلام عليكم
الكثير منا يعاني من فقدان الايمي (imei) وذلك يرجع لعدة أسباب تحديث فورمات .... الخ
فمدونة سوفت ديزاد تغنيك عن البحث عن حلول لهذا المشكل الذي واجه الكثير كل ما عليك هو عمل روت للهاتف باحدى البرامج المذكورة  kingo root . iroot . MTK Root

أولا : نقوم بتحميل تطبيقMTKEngineerMode من هنا
ثانيا : بعد تثبيت التطبيق نختار   MTK Settings 
ثالثا : نختار Connectivity
رابعا :  CDS Information
خامسا :  Radio Information
سادسا : نختار نوع الشريحة رقم 1 او رقم 2

phone 1 أو phone 2
سابعا : نختار phone 1  ثم نقوم بكتابة الحرف التالي E
نلاحظ ظهور اختيارات نختار 
"AT+EGMR=1.7 "imei
حيث بين "" نقوم بكتابة الايمي الموجود خلف الهاتف ونقوم بارسال send at command 
  ثامنا : نختار phone 2  ونقوم كذلك  بكتابة الحرف E  ونختار AT+EGMR=1.10
 ونكمل نفس الاعدادات الخاصة بشريحة الهاتف رقم 2 (imie2)
بعد الانتهاء نقوم باعادة تشغيل الهاتف ونلاحظ انه تم استرجاع الايمي المفقود 
 لمن لم يشتغل عندهم التطبيق نقوم بتجريب الكود التالي 
*
 #
1
5
9
6
3
#
*
ونقوم باختيار نفس الاعدادات الخاصة بتطبيق MTKEngineerMode

هناك 18 تعليقًا:

  1. انت بززززززززززززززززززززززاف فووووووووووووووووووووووووز صاحبي

    ردحذف
  2. 44444444444444444444444444444444444444444444444 عليك// بارك الله فيك//

    ردحذف
  3. أخي الكريم مشكور جزيل الشكر على المجهود ولكن أنا لدي مشكلة في هاتف كوندورc8 وهي أنا الايمي يسترجع بشكل عادي لكن عند وضع بطاقة سيم يتعرف على بطاقة سيم بشكل عادي أيضا المشكل هو أنه لا يستتطيع التتقاط الشبكة ولقد غيرت عدة بطاقات لسيم لكن يبقى المشكل نفسه ماذا تقترح علي ولقد جربت عدة طرق وعدة برامج لكن نفس الاشكالية الشبكة مفقودة وشكرا لك أخي الكريم

    ردحذف
  4. بارك الله فيك مجرب و صحيح

    ردحذف
  5. هل فقدان ايمي الهاتف له علاقة بالرد التلقائي للمكالمات

    ردحذف
    الردود
    1. نعم له علاقة كبيرة عندما تدخل ايمي تلغى الرد الآلي تلقائيا

      حذف
  6. هل فقدان ايمي الهاتف له علاقة بالرد التلقائي للمكالمات

    ردحذف
  7. عندي مشلكة في كندور سي 8 غيرت له لافيشور فاصبح متوقف عند اشعارة كندور ماسبب

    ردحذف
  8. أخي الكريم مشكور جزيل الشكر على المجهود ولكن أنا لدي مشكلة في هاتف كوندورc8 وهي أنا الايمي يسترجع بشكل عادي لكن عند وضع بطاقة سيم يتعرف على بطاقة سيم بشكل عادي أيضا المشكل هو أنه لا يستتطيع التتقاط الشبكة ولقد غيرت عدة بطاقات لسيم لكن يبقى المشكل نفسه ماذا تقترح علي ولقد جربت عدة طرق وعدة برامج لكن نفس الاشكالية الشبكة مفقودة وشكرا لك أخي الكريم

    ردحذف
  9. أخي الكريم مشكور جزيل الشكر على المجهود ولكن أنا لدي مشكلة في هاتف كوندورc8 وهي أنا الايمي يسترجع بشكل عادي لكن عند وضع بطاقة سيم يتعرف على بطاقة سيم بشكل عادي أيضا المشكل هو أنه لا يستتطيع التتقاط الشبكة ولقد غيرت عدة بطاقات لسيم لكن يبقى المشكل نفسه ماذا تقترح علي ولقد جربت عدة طرق وعدة برامج لكن نفس الاشكالية الشبكة مفقودة وشكرا لك أخي الكريم

    ردحذف
  10. ضاع مني هاتفي c8 مع العلم انه كان معطل كان يحتاج للبطاقة الام جديدة فهل هناك خطر على ملفاتي رغم انه كان فارغ قبل ان يسرق مني

    ردحذف
  11. ارجوا الرد و بارك الله فيك

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. ارجوا الرد و بارك الله فيك

    ردحذف
  14. ارجوا الرد و بارك الله فيك

    ردحذف
  15. من فضلكم حل لمشكلة الرد التقائي هاتف كوندور سي 8

    ردحذف

المشاركات الشائعة